Print this page

يفند وينفي أ.د/ آدم إبراهيم الزغيد الأخبار المتداولة حول توفير الكمامات للمواطنين مجانا

  يفند وينفي أ.د/ آدم إبراهيم الزغيد مدير عام مركز بحوث التقنيات الحيوية، الأخبار المتداولة حول توفير الكمامات للمواطنين مجانا عن طريق المركز.

ويؤكد أ.د/ آدم الزغيد بأن عمل مركز بحوث التقنيات الحيوية يتمثل في تدريب العناصر الطبية وتجهيز معامل PCR في مختلف ربوع ليبيا.

كما يوضح للسادة المواطنين بان توزيع الكمامات هو اختصاص أصيل لوزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني دون غيرها، ويوضح أيضا بأن المركز ليس من مهامه التدخل فيما يتعلق بفرض المخالفات على المواطنين.

وعبر أيضا عن أمله بأن تتظافر جهود كل مؤسسات الدولة حتى نتمكن من اجتياز هذه المرحلة الخطيرة على خير وبأقل الخسائر.

متمنيا لوزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني كل التوفيق والسداد لجهودها المبذولة وعملها الذؤوب، والمتمثل في توفير كل الاحتياجات اللازمة، والعمل كذلك على زيادة القدرة التشخيصية للتصدي لجائحة فيروس كورونا، وذلك بتوفير المعدات اللازمة وافتتاح وتفعيل العديد من معامل PCR في مختلف المدن الليبية.

وأخيرا.. تقدم بالنصح للسادة المواطنين الكرام بعدم الانجرار وراء الشائعات؛ التي من شأنها إثارة الفتن والمشاكل والمؤدية بكل أسف إلى تعقيد الوضع الصحي وخاصة ما يتعلق بجائحة كورونا.

We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…