مشاركة مركز بحوث التقنيات الحيوية في المؤتمر الوطني لجائحة كورونا

17 آذار/مارس 2021
شارك مركز بحوث التقنيات الحيوية في المؤتمر الوطني لجائحة كورونا والمعرض المصاحب الذي انطلق اليوم السبت 13/3/2021م، بقاعة فندق ريكسوس بمدينة طرابلس. يناقش المؤتمر على مدى أيام انعقاده الثلاث الكثير من المواضيع التخصصية من خلال عرض العديد من الأوراق والملصقات البحثية: المستجدات المتعلقة بفيروس كوفيد-19 المسبب لجائحة كورونا.
المؤتمر يهدف إلى استعراض آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال، والاستفادة من الخبرات العلمية المحلية والدولية المشاركة، والاطلاع على جديد شركات الأدوية والمعدات الطبية من التقنيات والأدوية والأجهزة. شارك مركز بحوث التقنيات الحيوية بعدد 6 بحوث علمية في مجالات مختلفة تتعلق بفيروس الكورونا وذلك للتعريف بالنشاط البحثي المصاحب للتشخيص والكشف اليومي عن فيروس كورونا من أهل الخبرة والباحثين الذين يعملون بصمت داخل معامل المركز ويُخفى عن المجتمع ما يقوم به هؤلاء. في هذه الأوراق عرض نخبة من بحاث المركز الطرق التي أتبعوها في دراساتهم والبيانات والنتائج التي توصلوا إليها، كما قاموا بالرد على الاستفسارات المطروحة ومناقشة النتائج وشرح تفصيلي للمعلومات.
وبناء على التوجيهات الدائمة من السيد مدير عام المركز: نحن كعاملين في المجال البحثي أمام تحد كبير؛ فعلوم التقنية الحيوية في كل التخصصات تتطور بمعدلات سريعة، وهذا التطور السريع يحتم علينا جميعا مواكبة ركب العلم ومواصلة الاطلاع.
وأيضا الحرص على تنظيم وحضور الفعاليات والملتقيات العلمية التي توفر منصات لاستعراض آخر التطورات وتبادل الخبرات بين المختصين في مجالات الطب والتقنية الحيوية. مما لا شك فيه إن مشاركة باحثي المركز في مثل هذا الحدث العلمي سيعزز الثقة لديهم ويدفعهم إلى مزيد من العطاء.
 
 

إتصل بنا

المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية

العنوان: الفرناج - طرابلس - ليبيا

ايميل: info@btc.org.ly

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…