زيارة معالي وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق لمركز بحوث التقنيات الحيوية.

26 كانون2/يناير 2021
   قام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26-1-2020 السيد معالي وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق م. عادل جمعة بزيارة لمركز بحوث التقنيات الحيوية وكان برفقته كلا من السادة الدكتور سعيد معيوف مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية في الوزارة والدكتور سلطان أحمد عبد النبي مدير مكتب التعاون الدولي في الوزارة.
وكان في استقبالهم السيد ا. د. فيصل عبد العظيم العبدلي مدير عام هيئة أبحاث العلوم الطبيعية والتكنولوجيا حيث استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالضيوف الكرام وبالشكر والعرفان لهذه الزيارة الطيبة كما أبدى السيد وكيل الوزارة سعادته بهذه الزيارة القيمة، واصطحبهم خلال الزيارة بجولة داخل المركز، حيث تم إعطائهم شرحاً كاملاً عنه واطلعوا على الإدارات والأقسام العلمية والمعامل، وكذلك الجهود التي يقوم بها العاملون في المركز في ظل جائحة كورونا، وأيضاً التعريف بالبرنامج المتّبع داخل المركز فيما يخص تحليل المسحات الأنفية التي يتم إحالتها للمركز من عدة جهات.
وفي الختام أشاد السيد الوكيل بالجهود المبذولة من قبل جميع العاملين بمركز بحوث التقنيات الحيوية والدور المهم والملموس الذين يقومون به، كما وعد السيد الوكيل بتقديم الدعم للمركز والباحثين وأعضاء هيئة التدريس في المركز، وبهذه المناسبة قدم السيد/ مدير عام الهيئة درعاً للسيد الوكيل عرفاناً لمجهوداته المبذولة لدعم ورفع مستوى مؤسسات التعليم والبحث العلمي في بلدنا الحبيب.
 
 

إتصل بنا

المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية

العنوان: الفرناج - طرابلس - ليبيا

ايميل: info@btc.org.ly

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…